رواية صدفة مليون جنيه الفصل الثاني الجزء الثاني تأليف جنى محمود
رواية صدفة مليون جنيه الفصل الثاني تأليف جنى محمود
صدفة بقيمة مليون جنيه 🫶🏻🦋
الجزء:2🌸
ياسين: وقعت على مكان في لمحة وهخرج منه بفائدة عظيمة.
أصدقائه: من هو سيئ الحظ؟
ياسين: ورثت عن والدها ثروة، وأصبح والدها ثرياً ويمتلك شركة لاستخراج النفط.
أصدقائه: أين وجدته؟
ياسين : لا هو جاء عندي
اصدقائه: طب ايه الخطة يا معلم؟
ياسين: هذه الخطة أصبحت بمثابة خاتم في إصبعي. جاءت الخطة وحدها. الأول وصل إلى رقبتها. وجدها طبيب حول يدي وأخذ رقمها. كانت تعلم أن شقيقها يحاول إيذائها، لذلك كان عليها أن تشعر بالأمان معي، لذلك سمحت لأحدهم برمي الطوب على نافذة غرفتها وكان هناك من يراقبها وجعلتها تشعر بالأمان معي.
أصحابه: يا بن اللعيبة تعال إلينا
ياسين : لا انت عملت العملية دى
أصحابه: لا بأس يا بختو
(بعد فترة)
روز: مرحبا كيف حالك حبيبتي؟
ياسين: هل هناك أي شيء يتعلق بك؟
روز: إنها تدعوك لصلاة الفجر
ياسين : الله يحفظك لي
روز: أدعو لك كل يوم دون حاجة
ياسين: هل تصلي من أجلي على أية حال؟
روز: أتمنى أن تبقى معي وتبقى بجانبي. أنا حقا أحبك كثيرا
ياسين : وأنا كمان روحت للصلاة
روز: انتي هنا يا روحي
(بعد فترة)
روز: ياسين شكلك مزعج
ياسين : مفيش مشاكل في العمل
روز:ما الأمر يا حبيبتي؟
ياسين: هناك مشكلة في المال في العمل
روز: حسنًا، أنت بحاجة إلى كاميرا
ياسين: أنت غبي. أنا أقول لك ذلك لأنك تقول ذلك
روز: لا بأس، أنا وأنت لسنا مثل بعض، وسوف ترجعهم لي مرة أخرى.
ياسين:وانت مش خايف اكون في حقك محتال
روز: لا، أنا أثق بك، أنت سندي على الإطلاق
ياسين: هل تعلمين ما الذي يخيفني أكثر، أنني سأتركك وأدخل السجن؟
روز: لقد وصلت إلى السجن. حتى لو كنت لا توافق، سأفعل ذلك
ياسين: أنت بالفعل تملك هذا المبلغ
روز: لماذا هو هكذا؟
ياسين : 3 مليون جنيه
روز: لا يفوتك ♥
ياسين : الله يحفظك لي
روز: فقط قم بعمل توكيل حتى أتمكن من تحويل الأموال لك
ياسين: حسنًا، سأتحدث مع المحامي الخاص بي غدًا
روز: حسنًا، حسنًا، لقد تأخرت عن شركتي
ياسين: استني انا هوصلهالك
روز: لا لا همشي بالعربية
ياسين : طيب انتبهي لنفسك
روز:حسنا حبيبتي يرجى الاستمرار في التحقق مني
(روز وهي ماشية حصل لها حادث وكلموا ياسين وقالوا وسرعان ما توفى ودخلت في غيبوبة)
ياسين بعد أن استيقظت روز: هذا يقلقني عليك. هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها أنني أحبك كثيرًا.
روز: الله يحفظك يا ليا
(تحدثوا قليلا ثم ذهب ياسين)
جلس ياسين مع أخته
أخته: بس الظاهر أنك بتحبها ياسين
ياسين: ماعجبنيش بس حبيته بس ما عاد ينفع
اخته : ليه ياسين الله يعطيك فرصة ترجعي عن اللي انت بتعمليه
ياسين: بس كنت هخرج منها..
اخته : بس يا ياسين لا هي ولا الفلوس هتخلص
أخته : لا أعلم ولكن نحتاج لهذا المال لنحصل على البيت الذي نحلم به .
أخته : لا تقسوا على نفسك كثيرا يا ياسين . لدينا المال لدعمنا. هذا يكفي. أنت مهندس يتمتع بأكبر قوة في العالم، ونحن نعيش مثل بقية الناس.
ياسين: نعم
اخته : عادي ياسين دي اول مرة اشوفك بتحب واحد كده وتخاف عليه
ياسين: طيب انا هعمل اللي انت عاوزه
أخته: أليس هذا يعني أنك لا تريدين ذلك؟
ياسين: خلاص يا لمده😂
(بعد ذلك، أحبها أكثر وبقي معها في الغرفة حتى ذات يوم كانوا يكتبون الشقة لمن سيتزوجون فيها).
روز: أنا سعيدة للغاية لأن شقة أحلامنا أصبحت الآن ملكنا
ياسين: بس انا حزين لأني مسافر
روز: آسفة يا حبيبتي، لقد مر أسبوع وخلاص، لأن خالتي تعبت
ياسين: حسنًا، هيا، دعني أوصلك إلى المطار
روز: هيا
(بعد وصولهم)
ياسين: من فضلك أرسل لي رسالة عندما تصعد على الطائرة
روز:حسنا حبيبتي
(في وقت لاحق)
لقد أرسلت لك رسالة، ولكن ليس من روز
الرسالة: حسابك الجاري صفر🖇️
يتبع〽️
الكاتبة : جنى محمود 🖊️❣️🦋
ليست هناك تعليقات