رواية صدفة المليون جنيه (كاملة بجميع الفصول) لجنا محمود
رواية صدفة المليون جنيه كاملة بجميع فصولها تأليف جنى محمود
صدفة بقيمة مليون جنيه 🫶🏻🦋
ياسين: أرى أنك تعطيني شيئًا يمكنني مساعدتك فيه
روز : لا شكرا
ياسين:يمكنني مساعدتك
هناك شيء مفقود مني، فأخبرني ما هو، هل يمكنني العثور عليه معك؟
روز بيات: ضاعت ساعتي
ياسين: طب شكله كده عشان أروح معاك
الورد: وهو من اللوريكس والفضي اللون
ياسين : طيب يلا نبحث عنه
(بعد أن قلب الساعة كثيرًا، وجد ياسين الساعة واتصل بروز وقال: لقد وجدت الساعة. فرحت روز وقالت له: شكرًا لك، أمسكت روز بيده وقالت له)
روز: أنا آسف، أنا سعيدة جداً
ياسين: لا يهمك، لكن هذه الساعة تبدو باهظة الثمن بالنسبة لك
روز والدموع في عينيها: كانت هذه آخر هدية من والدي
ياسين: لا تهتم، هذه العيون الجميلة لا تستطيع البكاء
روز: شكرا لك، أنا حقا لا أعرف كيف أشكرك
ياسين: أعرف كيف أدعوك لتناول القهوة في مقهى قريب من هنا
روز: لا مانع لدي من الاستمتاع
(ذهبوا إلى المقهى)
ياسين : ماذا تطلب ؟
روز : كل ما تريد
ياسين: طب استني هطلب منك تسألني حالا
(بعد نزوله)
روز: يا إلهي، هذا هو الشيء الذي أحبه أكثر
ياسين : لا احنا نفس الذوق
روز تضحك: نحن نبدو هكذا
ياسين: يبدو أنك تبكي جداً
روز: هذا هو الشيء الوحيد الذي بقي لي في هذا العالم. لقد كان حقاً سندي وظهري، وبعد وفاته كان كل من حولي يؤذيني ويطمعون بي وبأموالي.
ياسين: طب ما عندك أخ يدافع عنك
روز: هذا هو الشخص الذي يؤذيني أكثر في العالم. أعني، كيف أخبرتك بهذه الأشياء؟ أنا آسف لأنني صرفت انتباهك.
قامت بسرعة وكانت طالعة تمشي، وقام ياسين ومسك إيديها
ياسين: ممكن تعطيني رقمك؟
روز: لا لا مش هينفع خالص و مشيت بسرعة
بعد حين……
روز: كيف حالك الآن؟
الممرضة: لقد تم قطع يد شخص ما بالمنشار ومن المحتمل أن يكون الجرح ملتهبًا. دخلت روز وكانت مصدومة من الموقف. وجدت ياسين وبقيت في غرفة المعيشة.
حتى نبهتها الممرضة
روز: أرني يدك
فوضع ياسين يده فيها وأبقاها في البصلة مدة طويلة
روز: لقد انتهيت، سأمشي الآن، وبعد ذلك دع الممرضة تنظر إليك وتمشي معك
أمسك ياسين بيديها للمرة الثانية وقال لها إن الظروف كانت عامل نجاحنا لفترة، حتى مرت ساعتك ضاعت، وما أردته كان يدي مفتوحتين. ماذا سيحدث في المرة القادمة؟
لتعطيني رقمك
روز بضحكة خفيفة.
ياسين:هنا ستعطيني الرقم
أعطته روز الرقم
ياسين وهو ماشي : طب هكلمك لما أروح
روز: لا، لا، لن يساعدك إذا لم تتحدث معي على الإطلاق
ياسين:تمام خلاص مش عاوز حاجة المرة دي. في المرة القادمة سأأتي إليك في حادث وسأكون في دمائي.
روز: خلاص، أياً كان الصرف الذي فتحته، لم أقصد ذلك الآن لأنني مشغولة
ياسين: نعم ينفع بالليل
روز: اه عادي
ياسين:تمام هكلمك بالليل
(بالليل)
ياسين نادى: ماذا تفعل؟
روز: الحمد لله، وأنت؟
ياسين: بخير طالما سمعت صوتك
روز: لا، أنت رومانسي
ياسين:أريد أن أسألك سؤال
روز: اسأل
ياسين: لماذا أجدك دائما متوترا وخائفا؟
روز: أنت لا تفهم شيئا
ياسين: طيب المرادي ممكن أطلب منك حاجة تانية؟
روز: لا، أنت الجشع جداً. بسأل
ياسين: هل يمكنني مقابلتك الآن لأطرح عليك كل الأسئلة التي لدي عن نفسي؟
روز:حسنا سأذهب وأتحدث معك
ياسين : طيب انا اجي آخذك
روز: حسنا
وبعد رحيلهم كان ذلك كافيا
ياسين: طيب احكيلي ايه اللي بيحصل
روز: انظر، لا أستطيع أن أخبرك بهذه الأشياء، لكنني سعيد جدًا من أجلك
ياسين: كن هادئا وسأسمعك
روز: والدي كان يحبني وكان يخاف مني جداً، وكنت أقف معه في آخر أيامه على عكس أخي الذي كان ناكراً للجميل له دائماً.
توفي والدي واكتشفت أنه كتب كل ممتلكاته باسمي + وأن والدي كان يساندني كثيرًا. وكان صاحب شركة الذهب. اكتشف أخي ذلك واعتقد أنني أنا من جعلته يكتب النقود باسمي.
ياسين : اه وبعدين
روز: لقد كان يطاردني منذ ذلك الحين ويحاول التخلص مني في أي وقت
ياسين : للدرجادي
روز: وأكثر من ذلك، أنا خائفة عليك، ولهذا لا أريدك أن تكون وقحا مع معاوية.
ياسين: لا لا لا تتكلمي هكذا. سأبقى بجانبك ولن أتركك أبدًا
(وبعد ذلك أصبحوا قريبين جدًا من بعضهم البعض)
روز: أهلا ياسين قبضني في خدي. ألقى علي حجرًا وكسر نافذة الغرفة. ولما خرجت وجدت رجلا يجري ليلحق بي. أنا خائف.
ياسين: لا تخافوا، ربما هناك من هو مجرد مضحك
روز: لا، لا، ليست صدفة أن هناك شيئًا غريبًا يحدث، وكنت أحاول أن أضيع في محل بقالة حيث كان هناك من يراقبني.
ياسين : متخافيش خلاص . سأحضر لك الوظيفة من الغد
روز: ولكن سأترك حياتك مثل هذا
ياسين: كل هذا سهل بسببك، أحبك كثيراً ♥
وبعد فترة جلس مع أصدقائه
ياسين تعثرت بمكان في لمح البصر و سأخرج منه لفائدة كبيرة🖇️🖇️
يتبع〽️
الكاتبة : جنى محمود 🖊️❤️
ليست هناك تعليقات