رواية الأخ الأكبر الفصل الثلاثون ج30 تأليف حبيبة
رواية الأخ الأكبر الفصل الثلاثون تأليف حبيبة
خرج محمد من المنزل وأغلق الباب خلفه بغضب شديد حتى سمعته روان…
كانت نور ترقد خلفه، لكنها لم تستطع إيقافه. وبقيت في مكانها وسط المنزل تبكي بحزن
روان خلفها: ماذا؟
استلقت نور في أحضان روان وبدأت بالبكاء بحزن شديد….
نور: ر. روان، أقسم أنني لم أقصد أن أؤذيه. ممم، لم أقصد ذلك. دعه يغفر لي. الله يحميك.
روان: لكن اهدأ يا قلبي. إهدئ. اهدأ وافهمني من هذا وأسامحك على ما فعلته.
نور:مممممم محمد انا زعلتة
روان بمكر: طيب يعني ايه؟ لماذا ينزعج وماذا نفعل؟
نور: قال إنه لا يريد أن يرى أي شيء يا روان، لقد كان مستاءً مني جدًا. قل له أن يغفر لي.
روان: طيب اهدى بس يابنتى بس شوية وهيهدأ. أخي قلبه طيب هههه غبي بعيد عنك. لا يزعل من أحد حتى لو آذاه الشخص. أرخِ عقلك لبعض الوقت وسيعود.
نور بسرعة: قلبي وجعني جدا، لا أستطيع أن أتركه يزعل مني
روان بحاجب مرفوع: قلبك يوجعك على محمد ليه؟
نور: ها
روان: عندما تقولين لماذا تقلبين قلبك على محمد؟
نور: عادي يعني يا أخي
روان: تحبين محمد يانور
ضوء:………
روان: أجيبيني
نور: طريقي يختلف عن طريق أخيك. من المستحيل أن نلتقي أنا وهو، ثم نتصرف أنا وهو مثل القط والفأر. في أي مكان نلتقي فيه، نقاتل بعضنا البعض.
روان: وهذا أفضل ما يعطي الحب نكهة دون خصام وشجار. الحب لن يكتمل أبدا.
نور: لا أعتقد أنني ومحمد نحب بعضنا البعض
روان: لماذا تغضبينني؟
نور: عادي يعني يمكن لأن دموعي تنزل قريبه وأي شيء يصير أبكي عليها بسرعة
روان:مممم وقلبك وجعك
ضوء:……..
روان: ولما كنتي تتوسليني أن أسمح له أن يسامحك
ضوء:………..
روان: لعدة ساعات كنت غاضبة لأنه قال لك أنه لم يدعوك. كلمة واحدة منه جعلتك تغلي من الداخل بسببها. ما اسمه؟
ضوء:…..
روان: لماذا أنت عنيدة مع نفسك؟ لماذا تخاف أن تعترف بما في قلبك؟ لماذا تخفي حبك؟ يجب أن تتكلم قبل فوات الأوان وتعود نادما بشدة على صمتك. قولي لي يا نور هل تحبينه أم لا؟ يجيبني.
نور: آه، أنا أحبه، أشعر بالراحة مع حبه، مع حبه
روان ابتسمت بسعادة: اه انا مرتاحة وسعيدة جدا
نور: لا، لن تكون سعيدة جدًا بهذه الطريقة لأنه لا يحبني. لا هو لا يراني أمامه إطلاقاً، وحتى لو كان يحبني، فإن والدي لن يوافق على أن نجتمع أنا ومحمد معاً…..
روان: سيبك من والدك الآن وخلينا نبقى في المنيل يا أخي الأول..
نور: يعني ايه؟
روان: يعني يا قلبي، أخي يحبك وسيموت من أجلك أيضاً
نور: كيف ذلك؟ ثم أقول لك إنك لا تراني إطلاقا فجئت كما لم آت …..
روان: ههههههههه لا هو يحبك. أنا متأكد من أنه يحبك، وأنا أراك يا أختي.
نور: لا أعتقد ذلك
روان: لا أعتقد ذلك. نريد فقط أن نجعله يتكلم وسوف تساعدني على المشي
ضوء:…….
روان: نور، إذا كنتِ تحبينه حقًا، فستتمسكين بحبك. أتساءل عما إذا كنت ستكون سعيدًا إذا دخلت فتاة أخرى حياته. ستكون سعيدا. إذا كان يحبها، سوف تكون راضيا. انت كده وحبك هيضيع منك …..
نور: لا، لن أتمكن من مشاهدته مع أي شخص آخر. لن أكون قادرا على ذلك. يمكن أن أموت فيه يا روان، قد أموت.
روان: سوف تساعديني في توضيح هذا الحذر
نور: موافقه
روان مازحة: بالحضن يا فواز
نور: ههههههههه
♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡♡♡♕♡
سأظل أحبك حتى لو تركتني. سأكون بالقرب منك حتى تنتهي حياتي. قلبي مروي بحبك. أخبر العزيز في ثنايا القلب موطنه. إذا لم أقابله فسوف أقابله. وأن قلبي متعلق برؤيته، وإذا كان بعيداً عن مسكني مسكنه 🌺💚💚
♡♕♕♕♕_♕♕♕♕♕♕♕♕♡
خرج فارس وتبعته روح….
الروح : أهلا أهلا أهلا أختي
فارس: مالك يا خالة؟
روح : تاك خوت في منفاخك
فارس : يابنتي شو فيك ؟
روح: يابنتي عمرك ما حسيت بالدماء إلا قدام بيتك من قبل…
فارس: ليه كده؟
روح: يابني أنت مش مركز خالص. لقد استغرقنا أسبوعًا لقضاء بعض الوقت في المنزل
فارس غير مبال: عادي مش مهم. كنت آخذ دروسًا لأسابيع، هاها، اليوم كان كريمًا معي، لكن هذا لا يهم.
الروح: صدقوا أنكم من عائلة فقيرة
فارس: ههههههههه حبيبتي شكرا
الروح: يا رب، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا الله، يا إلهي!
فارس:هتوحشيني يا روحي
زادت نبضات قلب روح بشكل أسرع وازداد توترها
روح: ماذا تقول؟
فارس: مثل الأخت روحي مثل الأخت لا تفهمني بشكل صحيح
روح: ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
فارس: ستجعلني أشتاق إليك، والله تعودت عليك وعلى مروءتك، وعلى ضحكتك. لا أعرف، لكن يمكنني التحدث معك.
الروح: أنا نادمة على ذلك
فارس: سأتحدث معك للإطمئنان عليك، لكن والله العظيم لم أقصد أي خطأ
روح: بص يا فارس والدي تعب جداً في تربيتنا، وكل أمله كان أن يغرس فينا الأخلاق والأدب والاحترام. عندما مات أخي، رفع عنه هذا العبء واحتوينا وحفظني أنا وأخواتي. لو رضيتم اجيلكم يا أهلي وأضيع تعبهم في ثانية كده.
فارس: ليه كبرتي الموضوع إلى هذا الحد؟ أنا فقط أقول سأطمئن عليك، لكن بالله لماذا جعلتني أشعر بهذا الشكل وجعلتني أشعر أنني أريد أن أمشي معك؟
الروح: مع من تمشي أيها الفارس؟ سيطر على كلامك يا أستاذ
فارس: معلش والله ما قصدت سامحيني يا أخي… لا سامحيني يا كل البنات
روح: طيب نسامحك يا سلاموز
فارس : وين رايحة ؟
روح: سأذهب وأفكر في كذبة أقولها لأمي وأخي يا عمي
فارس: مش هقدر أشوفك طيب؟
الروح : من كتبه الله يكون مرحبا
فارس : والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما بعرف هل أنا حزينة لأنني لن أراك يا روحي إذا كنت تشبهين الجوكر فسيتحول الأمر إلى جدية أو ما هو المنطقي بالنسبة لي أن أكون…… لا لا ، لا، لا، لا، لن ينجح الأمر على الإطلاق. اه قلبي وجعني بعد ذلك أتمنى أن لا يخرج صحيحا يا الله…
♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡
🔰قال موسى لربه: يا رب.. خلقت آدم بيدك؛ ونفخت فيه من روحك. وسجدت له ملائكتك؛ وأدخله الجنة؛ وقبلته.. فكيف استطاع أن يشكر كل هذه النعم؟
فقال الله له: يا موسى، كفى بآدم أن يقول: الحمد لله رب العالمين.
فقال موسى: يا رب.. إذا قال العبد يا رب وهو راكع ماذا تقول له؟
قال الله: أقول له: ها أنت يا عبدي
قال موسى: فإذا قالها وهو ساجد؟
قال: أقول له: ها أنت يا عبدي
قال موسى: فإذا قالها وهو عاصي؟
قال الله: أقول له: ها أنت، ها أنت، ها أنت
وقال موسى لربه وهو يتلقى التوراة: يا رب؛ إني أرى مكتوبا في التوراة أنه سيأتي أمة إذا استقرت اللقمة في بطونهم فيغفر لهم. لأنهم يبدأون في الأكل بسم الله؛ ويختتمونها بالحمد لله… اللهم اجعلهم أمتي يا ربي
فقال الله: يا موسى، هم أمة محمد
فقال موسى: يا رب إني أرى مكتوبا في الألواح أن أمة إذا هم أحدهم بسيئة فلم يعملها وتركها اتقاء الله كتبتها له كما حسنة.” اجعلهم أمتي يا رب
فقال له الله: يا موسى، هم أمة محمد
فقال موسى يا رب: إني أرى مكتوبا في الألواح أن أمة إذا هم أحدهم بعمل حسنة ولم يعملها كتبت له حسناته. فإذا فعله كتبت له عشر حسنات إلى سبعمائة ضعف. اجعلهم أمتي يا رب
فقال له الله: هم أمة محمد
فقال موسى: يا رب اجعلني من أمة محمد صلى الله عليه وسلم.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 🌺🌺💚🌹❤💚
أنت جميلة مثل جمال. الامتحان كله اختياري واللجنة كلها راحت 😌😌💚✌🫶
♡♕♕♕♕♕♕♡♕♡♕♡♕♕♕♡
ندى خرجت من المكتب وغلب عليها الحزن: ولكن بعد ذلك تم اكتشاف الورقة المزورة بسهولة. اعتقدت أن لا أحد يعرف. والحمد لله ستر الله أنه لم يبلغ الشرطة. ولكن ماذا سنفعل؟ نريد وظيفة. جميع الشركات تبحث عن ذوي الخبرة… استغفر الله العظيم وأتوب إليه.
#ذهبت إيمان إلى ندى واحتضنتها بسعادة: ندى ندى ندى زغرتي يا عزيزتي
ندى استغربت: ليه زعلانة كده؟
إيمان: أنت تستأجرنا، وأنا أستأجرنا
ندا: كيف، كيف؟
ايمان : كيف يا اختي ؟ وافق المدير. ومازلت قادما منه الآن، وقد وافق على تعييني أنا وأنت وتدريبنا أولا، وبعد ذلك سنتولى المهمة.
ندا: لا انت بتهزر
ايمان:ههههه لا بجد
ندى: طب اللي كنت معاه لسه يرفض التعيين وهو يهدلني ويهينني
إيمان:يشتمك كيف هو غبي ولا ايه ولماذا تبكين هكذا عندما ألحقه؟
ندا: هههههههه لا اهدى اهدى شيلينك للقيلولة
إيمان:أنا عارفة لو ممسكتني كنت نفخت
ندا: هههههههه اه واضح المهم اتفقنا
هيثم من خلفهم:كيف هذا مستحيل؟
إيمان بحاجب مرفوع:كيف هذا؟ إنها بحاجة إلى تفسير. لقد تم تعييننا وهذا قرار من المدير نفسه. هيا يا عزيزي، فلا تتأخر لأن لدينا عمل. السلام يا سلام يا سيد هانسم.
هيثم : انا نادم
ندا بضحكة مكبوتة: هيثم والد هيثم
إيمان: هانسم هيثم لا يختلف. هيا يا حبيبتي، نحن هنا
فرحت ندى بأخذ حق إيمان من ذلك الشخص: يلا يا قلبي
هيثم: كيف وافق على مساعدتهم؟ لقد اكتشفت التزوير بسهولة، أي أنه يجب اكتشافه بسهولة.
هيثم: رشد ماذا فعلت؟
قال التوربيني بهدوء شديد وهو يراجع بعض الأوراق في يده: ماذا فعلت؟
هيثم: الفتاتان اللتان استأجرتهما
توربو: أموالهم
هيثم: هؤلاء مزورون. ليس لديهم شهادات خبرة أو أي شيء. فالورقة التي بحوزتهم مزورة
توربو: أعرف
هيثم:طالما عرف كيف وافقت على تعيينهم
التوربيني: لأننا نريد وظيفة
هيثم:رشيد، لا تخجل
التوربيني بغضب: هيثم لو لسانك طويل هقطعه بإيدي. افهم وكن على علم لأنني أعاملك بشكل جيد. يمكنك أن ترى نفسك في الأعلى وتعرف من تتحدث إليه يا أستاذ.
هيثم بخوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه، حاضر، آسف.
الترباني : أفضل مكتبك
هيثم : تمام
وخرج #هيثم غاضبا من الفتاتين وهددهما
♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡
من رضي 💚 بقضاء الله أرضاه الله بما هو جميل 🌹🌹 على قدر قدره فالخير فيما اختاره الله 🌺💚❤
♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡
مر النهار على خير، وحل الليل، واجتمعت العائلة على مائدة الطعام….
روان: احمي ماما
نادية: نعم يا قلبي
روان: أعرف حازم ابن طنط، إيمان جارتنا فوق
نادية: نعم، ما بالهم عندما عاد حازم من السفر؟
روان: اه يا ماما رجع قبل كم يوم. سوف يجلس ويمشي لفترة من الوقت
نادية: الله يعينه بس ليش تسألين عنه؟
روان: امبارح بالصدفة شاف نور ماشية من عندنا فاتصل بي اليوم وأراد أن يسبقها.
نادية: مبروك
وفجأة توقف محمد عن الأكل وظل ينظر أمامه بصمت، بينما تبعته روان بهدوء وتراقب تحركاته….
روان: ايه رأيك يا ماما؟ أنا أتحدث مع عز
نادية: على بركة الله يابنتي كلميه. ومن كان عنده الخير أعطاه الله. وهو شاب طيب ومتعلم ومحترم. جعله الله من نصيبها.
روان: اه والله ماما هو بخير وكمان هيتزوجها وياخدها معاه ويسافروا…..
اذهب وهي تأكل: أنت أيها الخاطبة لا تجدني مع هذا العريس الجميل الذي يكافئك نيابةً عنك.
عماد:انتي معبره بلسانك جدا يا مانسا
الروح: مانساسا، هذا أنا. فإذا قال: حلال البنات، وقفت التوابيت أمام الباب، فهي الروح فقط.
عماد: ليتني لم أرى أحدا يطرق ويقول: فيك مصيبة أريدها.
ندى: يابني ده يوم اللي يفتقدها ويبقى أمه تدعو له في قيام الليل
عماد: نحن نأخذ جائزة لا يمكن أن نقبلها. كل هذا كثير علينا..
روح: ياراوان، هل رأيت ما كانوا يقولونه لي؟
روان: إذن يا حبيبتي أنت عروس العرائس، وإن شاء الله يرزقك بمن يحبك ويحب عيوبك قبل مميزاتك.
عماد: لن يتحمل أحد هذا، نحن جبال ضخمة
روان: لكن يا ولد هذه سعادة هو الذي يأخذ حبي
عماد:طب اتجوزي وهغنيلك في الفرح
روح: بجد يا عمدة
عماد: بجد يا أمادا العزيزة أنا مطلع عليها كرمال حضرتك
الروح : طيب هيا استمع لي
عماد:عيني تحمي تحميني اكرهك ياحبيبي من ريحة قدميك. أستخدم البودرة وحبي والفانك. الريحه تروح وممكن تخفي اسرارها حبيبتي ممكن ارجعلك ممكن ارجع اليك…
روح: آآآآآآآآآآلاف يعبد هي أغنية اه
عماد:طبعا يابنتي وطبعا شرف لك أنك سمعتها
الروح: ياراوان، اصمت هذا البغل حتى أتمكن من ضربه
روان: لكن لا يمكنك مناداتي بأختك
#نظرت روح وأخرجت لسانها إليهم لتغيظهم
عماد:شكلك رائع
روان: المهم رأيك يا ماما في حازم
نادية: على بركة الله كلم نور وشوف انها توافق
روان: كلمتها فوافقت
#سقطت القلادة من يد محمد على الأرض…
روان: ما بك يا محمد؟
محمد: لا شيء
نادية: تصبحين على خير يا حبيبتي
محمد: لا بأس يا أمي أنا بخير الحمد لله، أنا شبعت، سأنام الآن
روان: ماقلتلي رأيك صحيح يا محمد. ما رأيك في حازم نور؟
محمد: لماذا تأخذين رأيي؟ ليس لدي رأي الشخص المعني
روان: ما هو؟ سألتها
محمد: ماذا قالت؟
روان: نعم وافقت، لكن الأول أنها تريد التحدث معه وطرح عليه بعض الأسئلة مثل هذه والتعرف على بعضنا البعض وذاك. يعني كلمت حازم ووافق. ما رأيك يا ماما؟
نادية: على بركة الله يا بنتي بس كنت عارفة إنه هيجي هنا ويتكلموا مع بعض قدامنا
روان: عيب عليك يا أمي. لقد فعلت ذلك بالطبع. بصراحة، كان هذا طلب نور قبل طلبي. كانت تريد رؤيتهم هنا في المنزل، وكانت تعرف عز أيضًا، وكنت أعرفهم هكذا، وإن شاء الله بكرا هييجي هو ووالدته.
نادية : طيب يا حبيبتي
محمد: بعد إذنك سأذهب لأنام
نادية: الغريب أن محمد ليس له اليوم
روان ابتسمت بخبث: خلاص يا ماما. لا تقلق
هخليك تتكلم يعني هخليك تتكلم يا محمد اصبر بس أرني إلى متى سأظل صامتا هههههه
انتهت العائلة من تناول الطعام وتوجه كل منهم إلى غرفته
#محمد كان في غرفته ولا يستطيع أن يغمض جفنه
محمد: ثم ماذا عن ابني؟ النوم والهدوء
وأتساءل عما إذا كانت ستوافق. إنه أمر لا يصدق، لا، لا، مستحيل
ليه مستحيل يا محمد؟ مستحيل. لماذا في كل مرة أفكر في كلمات روان، يؤلمني قلبي؟ لا لا. أنا مخطئ جدا. لا لا.
#دخلت روح غرفتها وإلا دخلت حتى سمعت صوت رسائل هاتفها فأمسكتها لترى ما تحتويه…
عيناي تبحث عنهم وهم في عتمتها، ويشتاق إليهم قلبي وهم بين ضلوعي… ❤🌺💚🌹💚✌
#آسف…..
الروح: الله ما أجمل الكلام يا حبيبتي التي تحبك كثيراً. يلا ربنا يسعدهم ويفرح قلوبهم. هيا أما أنا فأنام لأني متعب. لو علم محمد أني منفصله اسبوع الله يحفظها….
#هو يتابع….
الفصل الحادي والثلاثون من هنا
ليست هناك تعليقات