أخر المواضيع

رواية “هو يقظتي الجميلة” الفصل الثاني، 2، تأليف بسملة إبراهيم

رواية “هو يقظتي الجميلة” الفصل الثاني، 2، تأليف بسملة إبراهيم

فقام نوح وأوقف قدمها وانزعج بشدة. وضع يده في جيبها وقال بعصبية وهو يحاول السيطرة عليها: «مممم، بخير جدًا، مفيش مخرج تاني». تركها ودخل الحمام يغير ملابسه وذهبت ندى أيضا لتغير ملابسها.
كان نوح يجلس على السرير
هل تريد مني أن أحضر لك العشاء؟
بينما كان نوح نائماً، لم يكن يريد أن يفعل أي شيء. اطفئ الضوء
ذهبت ندى لتطفئ النور ونامت بجوار نوح
ندى نوح، أنا آسفة، أقسم أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى
لم يستجب نوح، وأمسك ظهره وظل صامتاً
ندى طيب لا تعانقني. وعندما وجدت نوح لا يجيبها، ظلت تبكي
وجدت نوح فقيهها، يعني أنت الذي أخطأت، لماذا تعطيني هذا الآن؟
ندى بايات، أنا آسفة، أقسم أنني لن أفعل هذا مرة أخرى
نوح بخير، لا تبكي
ندى مسحت عينيها يعني مش زعلانة مني
نوح، لا، أنا حزين
ندى كيف أصلحك؟
اقترب نوح من شفتيها وطبع قبلة عميقة، ثم ابتعد عنها وهو يتنفس بسرعة، سواء كانت مستعدة أم لم تكن خائفة بعد.
ندى بكسوف جاهزة
وفي الصباح اقترب نوح من ندى ونظر إلى شعرها على وجهها. في تلك اللحظة استيقظت ندى وابتسمت
صباح الخير ندى
نوح، صباح الخير. صباح الخير يا عروستي
ندى بكسوف بارك الله فيك. كانت تستحم، وعندما غادرت وجدت الغرفة نظيفة، فلمسها نوح ودخل الحمام. قامت بتمشيط شعرها ثم ذهبت لتحضير الفطور وبينما كانت تحضر الإفطار، وجدت يدًا تلتف حول خصرها، ونوحًا يدفن رأسه في رقبتها.
نحن نشهد كسوفاً شديداً يا نوح. اذهب إلى أبعد من ذلك، وسوف تتأخر عن عملك
نوح، لا، ليس لدي إجازة اليوم، لذا لدي استراحة
ندى، ابتعدي من أجلي
نوح سيدتي هل تريدين إسعادك؟
ندى يا حبيبتي، خذي هذه الأطباق وضعيها على الطاولة
أغمض عيني يا حبيبتي وبعد ذلك سوف أفهم ما قلته
ندى، أنا لم أقل أي شيء
نوح ماذا يعني؟ سمعت خطأ، لم تقل ذلك يا حبيبتي
ندى، أنا لم أقل ذلك. قلت نوح عادي
كان نوح بخير وأخذ الأطباق وابتعد
بعد الإفطار، ندى ونوح كانا جالسين أمام التلفاز، ونوح بين ذراعي ندى
لا تسمح لنا بالخروج ليلا
نوح، لماذا لم تخرج حتى الساعة 10 مساء أمس؟ هل تريد الخروج مرة أخرى؟
ندى زعلانة لا مش عاوزة. جاءت لتنهض وأمسك نوح بيدها
نوح، لماذا أنت مستاء؟ ليست هذه هي الحقيقة
أنا وندى اعتذرنا منك ولم أقصد أن أتأخر هكذا
نوح خلاص يا حبيبي نفسك تطلع فين ؟
ندى، لا، لا أريد
نوح لسه زعلان خلاص وبعدين خفت عليك
ندى عادي، وصدقيني مش هعملها تاني
نوح باس هذه حبيبتي أين تريدين الذهاب؟
أريد أن أذهب إلى النيل وأتناول الغداء في الخارج أيضًا
نوح يا عيني سأنهي بعض العمل على الكمبيوتر المحمول وأرتدي ملابسي
بعد 3 ساعات
ندى، لقد انتهيت
نوح يا روحي البس شي تاني
لماذا ليست لطيفة؟
نوح، الفستان ضيق جداً
ندا بس لسه فيه هدية يا نوح هغير الفستان
نوح وامسحي المكياج
ندى يا إلهي أنا حيوان عندما قلت أريد الخروج
مرحبًا نوح، أنا أضع مرطب الشفاه والمكياج فقط. ما هذا؟
نوح، امسح، وعندما يأتي، ضعني هنا
ندى نوح، تصبحين على خير
نوح، هذا كل شيء، فقط قم بتغيير الفستان وتعال
على النيل
نوح يا بنتي خلاص ايه اللي فيها لما قلتلك غيري الفستان؟
أريد تغيير هذا اللباس. لقد جعلتني أغير خمسة فساتين. صدقني لو كل مرة بخرج فيها هيك مش عاوزة أخرج.
نوح طيب ماذا علي أن أفعل؟ أنت لست الشخص الذي هو أكثر حلاوة ويجعل الأشياء أحلى
ضحكت ندى بمحبة وظلت صامتة
نوح، ماذا تطلب؟
ندى، معرفش، مفيش حاجة عندنا
نوح، أنا أسألك
حسنا حسنا؟
لقد انتهوا عندما ذهبوا، توقف نوح عند متجر الآيس كريم
نوح آيس كريم مانجو هو أفضل ديدا في العالم
ندى هل تعرفين من هذا الاسم؟
نوح، هاتفك كان معي بالأمس، قبل أن تدخل الغرفة. لقد أرسلها صديقك، وصلي يا ديدا.
ندى أم تعرفين أني أحب هذا الدلال جداً لكن أحب كلمة منك يا حبيبتي أكثر
ابتسم لها نوح وذهبا للمنزل
في اليوم التالي، عاد نوح من العمل مبكرًا
أنا سعيدة، والحمد لله على سلامتك، وأخيراً أتيت مبكراً
نوح، لم آتي مبكراً للسفر لمدة أسبوع إلى فرع الشركة في لندن
لماذا نسافر؟
نوح في ورطة ويجب أن أذهب إلى الفرع غدًا
ندى طيبة وأنا
نوح، لديك الحق لي. والله لو كان معك جواز كنت لتأتي معي، والشغل سيأخذ وقتا. ما رأيك أن تذهب وتجلس مع والدتك، وسأحاول إنهاء العمل في أقصر وقت وأتي إليك؟
عسى أن تذهبي وتعودي بالسلامة يا حبيبتي
عناق نوح الأخير. قلتيها يا شيخة ستشتاقين لي كثيراً
نادي وأنت أيضًا، سأذهب لأحضر لك الحقيبة
نوح، أنا قادم معك
ندى طائرك أمته
نوح الساعة 9 صباحا سأوصلك لعائلتك وأذهب إلى المطار
أنا حزين لأنك ستذهب وتعود بالسلامة. سأذهب لتناول الغداء عندما تنتهي والاستحمام
نوح بخير يا حبيبتي
خلص نوح ودخل المطبخ فوجد ندى تصنع الطعام وتبكي في حضنها. لماذا؟
التفتت إليه ندى وحضنته، اشتقت إليه كثيراً
نوح والله غاضب مني، لكن سأحاول أن أعود مبكرا
بعد الغداء
نوح شكرا لك يا روحي
الله يحفظك من كل شر هنا يا حبيبتي
دخل الأطباق
نوح يا روحي سأغسلهم
من المستحيل بالنسبة لي أن أخرج يا نوح
نوح والله لأغسلهم بروحي
أود أن أغسلهم، لكني سأظل واقفًا وأعانق نوحًا من ظهره
وسيبقى نوح واقفاً هكذا
ندى، أحاول أن أكتفي منك، لكن لا أعرف كيف
نوح أو أنا والله
أمام التلفاز
نوح، أغمض عينيك
لماذا؟
نوح، فقط أغمض عينيك
ما هذا؟
نوح، ما رأيك؟
ندى فتحت عيونها يا الله هذا العصير ليا
نوح بالتأكيد لطيف
ندى جميل جداً يا حبيبتي ويلبسه نوح من خده لي
نوح، لم أتخيل أبدًا أنه سيكون لطيفًا جدًا على رقبتك
ندى، هذه عيونك الجميلة
نوح، هيا نذهب للنوم حتى أتمكن من الاستيقاظ مبكرا
اليوم الثاني
ندى، اعتني بنفسك
نوح وأنت أيضا
طيب سلمي على ماما وبابا لأنه مش هيصدق إنك مسافرة ويفكر إني زعلتك هو سبب مجيئي.
نوح في حد بيزعل من قمر زيك يا حبيبي؟ هيا يا روحي فأخذ منها الحقيبة وغادر
مساء السعادة اشتقتلك يا نور عيوني اشتقتلك كتير يا حبيبي
ندى وأنت أيضاً يا سيدة الكل
نوح نحن هنا
مساء نوح أهلا حبيبتي أنا آسفة والله بس اشتقتلك كتير
نوح أنظر إلى آندي، من حقك أن تنسى دنيا وأنت معها
مساء الخير أبتسم. هيا يا ابني. تعال
سمر تاني شعبان لحقت مين يا اختي؟
نوح ماذا تقصد؟
سمر لا لا شي ودخلت وشعبان جاي
ما هذا شعبان؟ لا تنزعجي من زوجك. أنا لا أعرفك
نوح، لماذا تضايقني؟ لقد رزقني الله بجوهرة، لكني مسافر لمدة أسبوع. لدي عمل ولا أريد أن أترك ندى وحدها. قلت لها أن تأتي وتجلس مع تانت.

ماذا تفعلين في المساء مع زوجك؟ أنت سعيد
ندى نوح هو ألطف وألطف وألطف رجل عرفته في حياتي. إنها تشتاق لي يا أمي
مساء الخير أسعدك الله يا نور عيني. هيا غيري ملابسك واجلسي بشكل مريح
مساء. يا حبيبي، أنت لا تريد أن تتناول الغداء. جئت من ساعتين وقلت لك أنك لست جائعا، لذلك ستبقى هكذا.
ندى، أنا آسفة يا ماما، مش محتاجة دقيقة أتنفس، وتليفون ندى رن
أخذت ندى الهاتف بسرعة. مرحبا حبي، الاطمئنان عليك. انت بخير. وصلت. أفتقدك كثيرًا.
سيضحك نوح لو علم أنني سأفتقدكم جميعًا لأنني تركتكم لمدة 5 ساعات بالأمس. لقد سافرت منذ وقت طويل.
ندى سأفتقدك لو ابتعدت عني دقيقة لمدة خمس ساعات
نوح، أفتقدك كثيرًا يا حبيبتي. وما زلت أنزل من الطائرة. المهم أنك بخير
نادي لا لا خير بدونك ستأتي أمته
نوح حبيبي انا لسه مستمر ولكن ان شاء الله ارجع في اقرب وقت
ندى طيب، اعتني بنفسك جيداً وتحدثي معي فور رحيلك
نوح هنا، نين. عيوني تتطلع إليك بين الحين والآخر. اعتنِ بنفسك. لا بد لي من إغلاق الآن. تمام.
حسنًا، لا إله إلا الله
نوح محمد رسول الله وهو مقفل
جاءت نور أخت ندى من عند والدها باس
نور هتفضلي تقعدي كده يا اختي
ضحكت ندى ساخرة، والله لن تتغيري أبدًا
مساء الخير، لا تدعوني وتخرجوا إلى الخارج
وكان طلعت نور يقطع وعداً لليندي
مساء الخير، لا تخدش ذلك، سأذهب لأحضر لك الغداء
حسنًا يا سيدتي، الجميع
ومرت ثلاثة أيام دون أي حوار سوى أن ندى كانت جالسة في الغرفة، ليس لها أي علاقة بأحد، وكان نوح يطمئن عليها.
ما بال مساءك يا ابنتي؟ ما كنت تنوي القيام به؟
أتصل به فلا يرد يا ماما والتليفون مغلق. أخشى أن شيئًا ما قد حدث
مساء الخير إن شاء الله لن يحدث شيء. ادخلوا وتوضئوا، وإن شاء الله يصبح بخير
ذهبت ندى إن شاء الله ونزعت السلسلة التي أحضرها لها نوح وتركتها على المنضدة. ذهبت إلى الحمام وفي المساء خرجت من الغرفة.
بعد ساعة
ندى، ماما، ماما
ما هو مساءك يا حبيبتي؟
هل رأيت سلسلتي؟ كنت أتركها هنا
مساء الخير، رأيتك، قضيته هنا
ندى، أعرف من أخذها ورحلت
أريد النور، يا نور
نور، لماذا تتصلين هكذا؟
صعدت ندى إليها وأمسكت بيدها بغزل: «وين سلسلتي؟»
يا نور المسلسل لا تعي هذا اترك يدي
ندى مش هسيبك غير لما تجيبي السلسلة. لا يكفي. لقد أخذت المال من حقيبتي ورأيتك بعيني وسكتت، لكن خذ شيئاً أحضره لي زوجي. لن أسكتك عن ذلك. فصرخت: “أين السلسلة أيها السارق؟”
لماذا أنتي متضايقة من شعبان؟
سمر مالك يحتضن ابنتي هكذا، لماذا أخذها بعيدًا؟
نور بايات تمثيل هيا يا أبي، لماذا تناديني بالحرامي؟ لماذا رأيتها واقفة مع نبيل الذي كانت تمشي معه قبل أن تتزوج؟ قلت لها سأخبرك أنني أجريت مقابلة وأنني سرقت سلسلتها حتى لا تقول ما فعلته.
لقد صدمت عندما قلت أنك تدمر هذا. لقد صدقتك. أنا الذي كنت أسير مع نبيل. لا بجد مش أنا اللي رميتك بين حضنه على الدرج. وجيت وقلت أنا اللي كنت واقف معاه، وبسببك قعدت خارج الجامعة وسكتت. أتيت لتسرقني وتكذب علي مرة أخرى. ما هو الشيء المثير للاشمئزاز معك؟
شعبان اه يا قذر…يعني قولنا نتزوجك علشان تكون نظيف بس زيك كمان تسمي اختك حرامية علشان تتجنب تفضحني.
نحن في حالة انهيار، والله تعالى، ليس هناك أقذر من ابنتك الوقحة، التي ترمي في حضن ابن الجيران. تأكد من تربيتها جيدًا، ثم تعال وتحدث معي، لكن ماذا أقول؟
وصرخ شعبان: “بنتي أنظف منك يا زبالة” وأمسكت بشعرها وبدأت ندى بالتصويت
طرق الباب ذات مساء فبدأت بفتحه. ربما يساعد شخص ما ابنتها من زوجها المفتري
مساء نوح الحقيقة جميلة يا ولدي
صدم نوح ودخل بسرعة
الثالث من هنا

ليست هناك تعليقات