أخر المواضيع

رواية الأخ الأكبر الفصل التاسع والعشرون ج29 تأليف حبيبة

دخل محمد المطبخ ووجد نور جالسة على الأرض وأمامها الطعام، تأكل

محمد: آه، كل هذا الطعام يفسد أنفاسك

#تفاجأت به نور فبدا الطعام قد توقف في حلقها….

نور: ي…م…مم..

محمد: ماذا تريد؟ ثم ما الأمر؟

نور: مم مايه ها… حاموت م مايه

محمد: حاضر، حاضر، ثواني

#أخذت نور الماء بسرعة

نور: اه الحمد لله ودعتك

محمد : وانت بخير

نور: اه الحمد لله يا أخي……. كيف يمكنك يا آدم أن تفعل هذا دون أب ولا دستور؟

محمد:دخلت الحمام عليكي يابنتي. انا في المطبخ. ومن الخطأ أن أخاف من المطبخ

نور : اه غلط

محمد: ليه إن شاء الله ليه؟

ضوء؛ لأنه ليس هناك اهتمام بآدم..

محمد بغضب: اسكت لا تكمل لا تتوقف

#نور فهمت ما يقوله لسانها وندمت عليه بشدة

نور:محمد انا دلوقتي

محمد : معك حق . يبدو أنني أخطأت، وكنت مخطئًا جدًا أيضًا

نور بندام: ماذا تقصد؟

محمد: أنا من أوصل الهزاري إلى هذا الحد، إلى الحد الذي أتيت فيه لتهنئني وتهين أخلاقي بهذه الطريقة، لكن العيب ليس عليك. العيب عليا أني احتفظت بها في الهزاري بعد إذنك.

وقالت نور وقد كادت دموعها أن تنهمر: “محمد، أنا آسفة، والله ما أقصد ذلك”.

محمد: حاول أن تمنعني من رؤية أي شيء أمامي من فضلك

نور: محمد، أرجوك سامحني. لم اقصدها. أقسم أنني آسف

#لم يجبها محمد ثم تركها وذهب

نور بالبكاء:كيف قلت ذلك؟ كيف أنا غبي جدا؟ ماذا علي أن أفعل؟ لقد غضبت بسبب ما رأيتها معه، لكني أزعجته بشدة..

♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡

والعسر مهما عظم فإن يتبعه يسر ولا تدري لعل الله يحدث أمرا 🌹🌹💚💚

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين

♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡

انتهت سول من تناول الطعام، وعندما انتهت وجدت فارس ينظر إليها بنظرات لم تستطع فهمها.

روح: لماذا يا ابني تحدق بي هكذا؟

فارس : طريقة أكلك غريبة

الروح: كم هذا غريب؟

فارس: أشعر أن طفله يأكل أمامي

الروح: هل تعني أن لدي عائلة يا رجل؟

فارس: اهدي يا حاج انا مش بهزر كده. لا تمزح يا رمضان

الروح : هزار غريب

فارس: عندك حق، هو غريب

الروح: ماذا؟

فارس: ماذا؟

سول:أريد بعض القهوة يا عمي

فارس: نعم، بضع ثواني وستكون هناك

#ذهب فارس ليحضر القهوة، وفي هذه الأثناء ذهب بعض الشباب للذهاب

الشاب: لماذا يجلس لوحده؟

روح بحاجب مرفوع: أنا نادمة

شاب آخر: مالك يا قمر هل يوجد بيننا حامي مثل هذا؟ لقد أرشدنا هكذا. هذه الكلمات تأتي وتذهب

روح: عطا، هذه ستظل أمك يا مسكر، وإذا لم تحمي نفسك وتمشي أمامي، سأترك الجامعة كلها تتفرج على كرامتك وهي تمسح بها الأرض…..

الشاب : ههههه مش جميلة يلا امسحها

#أحد الشباب مد يده إلى روح لكن يد أخرى أمسكت بها

فارس: ماذا تفعلان أنت وهو؟

الشاب: فارس الزنزانة لا هذه المرة سيفاجئنا وعندما ننتهي سأشرب……. اه

#لم ينتظر فارس ليسمع كلمة أخرى، فوجه له لكمة أسكتته وأوقعته أرضاً

الروح: برافو، أيها الفارس، أديلا، أيها القوي

فارس: بس دعني أركز

روح: آسف يا أبو صلاح، خذ وقتك

#الجامعة كلها اجتمعت ضدهم

وظلت تسير وتهتف لفارس وهو يتصارع مع الشباب لكنها رأت شابا قادما من خلفه وبيده حديد

روح:فارس خلي بالك

فارس:…….

الروح: أيها الفارس، اعتن بنفسك، أيها الفارس، أيها الفارس

فارس:……

الروح : يجب أن أفعل شيئا . إنه لا يسمعني على الإطلاق

أيها الفارس، انتبه

#رفع ذلك الشاب يده ليضرب بها فارس

#روح ركضت دون تفكير ووقفت خلف فارس لتتلقى الضرب بدلا منه

روح : لاااااا

♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 🌹🌹💚💚💚💚💚

♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡

إيمان: لا، أنت تمزح فقط، ماذا حدث لك؟

نظر التوربيني للأعلى فوجد أنها هي التي سيطرت على أفكاره منذ رحيلها….

إيمان: يا حزن لا تعلم أنك قتلت صاحب الشركة يا أختي، فاهرب قبل أن يراك أحد.

رفع التوربيني أحد حاجبيه: اهرب ليش ما حدا يكلمني؟

إيمان: صدقت، هناك من يقدرك يا راجل، لكن أيضًا خش من الشرطة، التي إذا أوقفتك سوف تفجرك. اهرب، اهرب بسرعة قبل أن يراك أحد.

التوربيني: لماذا تساعدني؟ ألا يعتبر القبض على مجرم جريمة أم ماذا؟

إيمان: صدقني صحيح أنا غلطان فصوتت وأسفت على الشعب ولا أعمل شي بس مو حرام عليا مو حرام شو؟ الإبلاغ عنك هو مكافأة في المقام الأول. أنت هكذا، مجرم كبير وخطير، لكنني فقط أرد الجميل لك عندما أعادتني إلى عمتي، حبيبتي….

التوربيني: عمتك وين أهلك؟

نظرت إيمان إلى الأرض بحزن:عائلتي ماتت

وظل التوربيني ينظر إليها بصمت ولم يبد أي رد فعل

إيمان: الحمد لله على كل شيء، ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، ولكن دعونا نعود إلى المهم، هيا……

#سمعت طرقا على الباب….

ايمان:يا شداد واحد يطيح اجري بسرعة اجري

توربو : ادخل

#دخلت فتاة شابة ذات ملامح جميلة، تضع مكياج صارخ، شعرها أسود وبشرتها بيضاء، ترتدي فستان قصير جداً.

إيمان:ألبس هدوم،لست مدعوة

التوربيني: أين يارنيا؟

رانيا: حضرة القاضي، هذه هي الأوراق التي طلبتها. لقد أعدتهم لك

التوربيني: حسنًا، مرحباً بك

رانيا : طيب يا فندم

ايمان : لكن ماذا أقول لك؟ لماذا أنت محترم جدا؟

رانيا : انا نادمة

التوربيني: أهلاً وسهلاً رانيا

رانيا: تحت أمرك يا فندم

ايمان:ايه انا مش فاهمه حاجه

التوربيني: لو كنت سكت لقلت لك أنني صاحب الشركة

ايمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

التوربيني : صاحب الشركة

ايمان:ما به؟

التوربيني: هل أنت عالق أم ماذا؟

إيمان: طب إزاي أنت صاحبة الشركة؟ أنت مجرم

التوربيني: مجرم وصاحب الشركة

ايمان: كيف كيف كيف؟

التوربيني: أنت المالك، فبطلي أصبح خاسراً، وقد زعلتني. هل تريد العمل أم لا؟

ايمان: هاا

التوربيني: ستعمل أم لا؟

إيمان: هشتغل يا سيدي هشتغل

أخذ التوربيني ملفها وبدأ يفحصه بعناية، ثم ارتسمت على شفتيه ابتسامة خبيثة.

إيمان: أتمنى أن تضحكي دائما، لكن لماذا لديك نكتة لا أتقبلها؟

توربو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إيمان: نعم يا عم، ما هو هذا؟

التوربيني: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صحيح يا إيمان؟ لديك شهادة خبرة

ايمان : طبعا

توربو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إيمان: ماذا تفعل يا عم أوفر؟

التوربيني: ما هي اللغات التي لديك؟

إيمان: اه، لم يعد لدي الكثير من اللغات.

توربو: Tu es une fille غبي (أنت فتاة غبية)

ايمان: نعم

التوربيني : بارك الله فيك . من فضلك ترجم

ايمان: ها

التوربيني : هنا ترجم

إيمان: بص، علشان نبقى في النور، أنا بعرف شوية من الإنجليزية بس، وكمان قطعتهم.

التوربيني: إيمان، أنت زورت هذه الشهادة، أليس كذلك؟

إيمان:بصراحة نعم، لكن الله يهديكم ولا تتهوروا. انا طالب جامعي بس والله كنت بدي اشتغل بس والله ما قصدي اعمل شي…

التوربيني: أنت تعلم أنني أستطيع أن أعتقلك الآن

إيمان: الحقني يا فوزي

توربو: أنا آسف لذلك

إيمان:يعني سامحيني الله يحفظك من خطأي ولن يتكرر مرة أخرى. انظر، ليس كأنك رأيتني، أو كأنني أتيت، أي كأننا لم نتحدث، أي كأنني سأذهب الآن.

التوربيني : تعالي هنا يا صغيرتي

إيمان: تحت أمرك يا أبي

التوربيني: لماذا تريدين العمل؟

إيمان:أريد أن أساعد خالتي. إنها متعبة وكبيرة في السن ولم تعد قادرة على تحمل ذلك. أريد أن أرجع بعضاً من خدماتها لي.

التوربيني: مبروك التعيين

ايمان:بجد متضحكيش عليا

التوربيني : بجد يلا لأني أكرهك . غدا ستكون في الشركة بعد أن تخلص جامعتك، حسنا؟

إيمان: شكرا ألف ألف شكر يا صديقتي

التوربيني: من هو صديقك؟

إيمان:اللي راحت مع الأستاذ التاني ربنا يسعدك كمان

التوربيني: طيب اعتبرها معينه

ايمان : شك …..

التوربيني: خلاص يا بنتي صدمتيني

ايمان:تمام، أتمنى لك الصحة

توربو: هذا أمر تافه

♡♕♕♕♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡

لا إله إلا أنت سبحانك إني الظالمون

😇

♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♡

أبعدت يدها عن عينيها فوجدت يد فارس ممسكة بتلك الحديدة قبل أن يصل إليها….

بدأ فارس يضرب هؤلاء الشباب ضرباً مبرحاً

مر بعض الوقت وكان فارس وسول وهؤلاء الشباب في مكتب المدير

المدير: هذه لم تعد جامعة محترمة، بل أصبحت خراباً، أصبحت شارعاً

الشباب: دكتور، ليس لدينا دعوى قضائية. هو الذي كان يضربنا

فارس: لا والله هؤلاء أطفال كذبة كانوا يعتنون بالروح بطريقة كانت قمامة عندهم

الروح: نعم هذا صحيح. لكانوا مدوا إليّ أيديهم لولا فارس أنقذني منهم

الشباب: نمد أيدينا إليك لكي نفهمك

روح : اه …….

فارس: رأسك وتاج رأسك أنظف من نظراتك القذرة. هيا أنت وهو

#نظرت إليه روه بسعادة ولم تعلم ما هو شعورها تجاهه لكنها تجاهلته…

المدير: لكن هل ستتقاتلان أمامي أيضًا أم ماذا؟

الروح: الوادي، فارس. هل تعتقد أنه سيكون هناك فترة راحة أو انفصال؟

فارس : هتتدمر يا بطل . إن شاء الله فصل

الروح: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاهاهاها

فارس: أعرف أن أكثر ما سيضايقني في الفصل هو أنني لن أراك حينها. لقد اعتدت عليك يا روح.

#بدأ قلب الروح ينبض وكأن الطبول تدق دون صمت، لدرجة أنه لو اقترب فارس قليلاً لسمع ذلك الصوت….

الشوق أعظم من أن يعبر عنه ويوصف لك بساعات الشوق

هل سيمر الوقت دون أن تنظر إلى عينيك وكأن النظر إليها يروي القلب؟

هل شوقي إليك سيقل مع الوقت أم يزيد؟

أعجبني كتاب سهير 🫣🫣

#هو يتابع…..

ليست هناك تعليقات