أخر المواضيع

رواية ليتك تستحقني كاملة - روايات ليبية الفصل الثالث

رواية ليتك تستحقني كاملة – روايات ليبية الفصل الثالث


#ليتك_تستحقني 💔
بقلم الكاتبه

🔥مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي 🔥

الحلقه التالته وما قبل الاخيرة🔥🔥 

نزلوا الملثمين وفتحوا بابي مسكني من الجاكيت
مثلم :تعال معانا
امال :  سيبوني لاااااا سيبني يا حقير سيبني لاااااا
مسره كانت اتنفس بسرعه :سيبوها
الملثم رفع المسدس :ولا حركه ردي مكانك
صباني قدام السياره
روشن السياره انفتح تفاجأت كان يحى
يحى : عطيني الأوراق خير ما نصفيكم توا
امال :سيبني يا واطي
يحى : اقسم بالله كان ما جبتي الأوراق نقتلك  عارفهم قعدات عندك وين ما تمشي معاك عاطيهم ليا خير ما نقتلكم
امال ساكته
يحى بعصبيه وصوت عالي :ويييين الأوراق
امال بخوف : في الشنطه
شارو لصاحبه بمعنى جيب الشنطه
فتحها وطلع الأوراق
يحى يبحت في الأوراق :نحبك بعد تقعدي موطيعه، هيا اقلبي وجهك
عديت جري للسياره ولعتها وطلعت جري نين تبعدت بعدها وقفت السياره نشوف البنات
امال: بنات شن صارلكم كويسين
صمود تبكي :مسره مش قادره اتنفس شيلينا للمستشفى بسرعه

امال :حاضر
مسره قعدت تشاور على شنطتها
امال :كنك شن فيك
مسره بصوت يدوب طالع :أءء اادووا
صمود :دواها في الشنطه
طلعت الدواء وعطيته لها
امال :من عندها امية
رغد تبكي  :خوذي

عطيتها الدوا وفتحت رواشن السياره عشان تتنفس

بعدها بنص ساعه
ردلها النفس بالتدريج
امال :كيف حالك
مسره بصوت تاعب: كويسه
امال :نشيلك للمستشفى
مسره : لالا ما فيش داعي
قعدت اتنفس بسرعه كأنها كانت تجري استغربت البنت كنها ولعت السياره وطلعت

صمود :شن يبوا الناس هذيما
امال بتوتر : كانوا يبيوا فلوس خذوا من شنطي
صمود شبه اقتعنت
رغد كانت فرحانه من اللي صار

2

وصلت رغد للحوش الأول وبعدها عديت لحوشنا حوش مسره بعيد و ماحبيتش نشيلها وهيا بالحالة هذي
كنت نحكي معاها  وهيا في عالم تاني مره مره ترد عليا

امال :وصلنا هيا انزلوا
مسره بصوت تاعب : مش قادره نصبي
صمود : توا نجي نساعدك
سكرت السياره نزلت الحاجات الي  فيها وعديت فتحت الباب وصمود كانت تساند في مسره

كانوا كلهم مقمعزين

خشيت انا السلام عليكم
كلهم :وعليكم السلام
بعدها خشت صمود وكانت سانده اللي كانت شبه فاتحه عيونها
سميرة :بسم الله كنها البنت
كرم بخوف  : شن صار وكنها مسره
امال :اهدي يا ماما
ما في شن صارلها هبوط بس
صمود بحتت فيها امال شاروت بمعنى اسكتي
امال : هيا صمود نسندوا البنت ترتاح شويه
كرم بقلق :باهي شيلوها للمستشفي
مسره بصوت تاعب :مافيش داعي

ركبنا بيها فوق قمعزتها على السرير
امال :انتي كويسه
مسره شاورت براسها بمعنى اي
صمود : ليش ماقلتيش على اللي صارلنا
امال : تو تصير مشكله هكي خير وانتو ما حد يقول منكم عاللي صار

دق دق دق
امال :منو
سميرة :هذي انا حلي
فتحت الباب
سميرة :خوذي عصير تو يساعدك  خديته منها :شكرا
مسره اكتفت بأبتسامه
سميرة طلعت
امال :خوذي اشربي
مسره خداته وقعدت تشرب فيه

عند رغد

ترن على يحى

يحى :ايواه
رغد :هيا عطيني صوري مش خديت اللي تبيه
يحى :مش تو
رغد بعصبيه  :لكن مش هذا كان اتفاقنا انت قلتلي كان خديت الأوراق منها تعطيني صوري وانا ساعدتك جبت الملمتين وخليتها تطلع عالطريق اللي مسكتوها فيها
يحى :مش بالسهولة هذي
رغد بعصبيه  :امالا شن تبي
يحى :نبيك تجيني للشقه
رغد :واللهي.... انت هبلت في شي في عقلك
يحى ضحك بأستهزاء:هههه، ما طلعي ما كم شاب غير ودرتي 🔞 وكم واحد غيري جت عليا نا حتى الدليل على الكلام هذا الصور اللي عندي
رغد :مستحيل نجيك
يحى :خلاص تو نشيل صورك لبوك يشوف عار بنته

وسكر في وجها

رغد قعدت تعيط وتبكي انهارت2

🔥مــــــيــــمـــــي  الــشـــيــــخــــي🔥

______________

بعد ساعه

صوت مسره رد طبيعي وحتى نفسها لكن وجها مازال اصفر وكانت حتى  صمود  وجها اصفر انا كنت نرعش في بعضي لكن نبين اني قويه

ترن ترن ترن ترن

مسره :الو طه
طه :كنه صوتك
مسره :ماكني شي امغير تعبت شويه من اللف في المحلات لكن تو كويسه
طه :خديتي دواك
مسره :اي خديته
طه :باهي وتي روحك خمس دقايق ونكون عندك
مسره :باهي ارجى شويه مازلت نحكي مع البنات
امال خديت الفون منها
امال :الووو بالله عليك خليها مازلت نبيها بالله عليك
طه سكت
امال :بالله عليك يا طه مازلت نبيها
طه :نص ساعه ونجيها
امال بفرحه :شكرا

طه سكر في وجها
مسره :غريبه طه اول مره يسمع كلام حد شكله بيصير تغيرات
امال :اصلاً مافيش حد يقدر يرفضلي طلب😎
صمود :والنبي بلاش نفخ عالفاضي كان شفتيها امبدري كان كانت ترعش قريب ماتت
ناضت تعايب عليها
صمود :سيبوني لااا سيبوني يا ماما لااا
مسره تضحك :وووووه متت
امال :نياهاهاهاها دمك ولا دهان شربه قمعزي بلا عار
مسره تضحك :والله جبتيها
صمود تضحك : عارفتها خوافه تدوي وخلاص وقت الفعل تلقيها كارسه وتبكي
امال :تف، مسيبتها لكي
نضت طالعه ناضت صمود تجري في جرتي حضنتني
صمود :والله مانك ماشيه

امال :تيي حوولي يا بارده
صمود :لاااع
امال :حويلي فكيني من التلصيق حولي
مسره قعدت تضحك
قعدنا نحكوا نين جا طه
طلعت مع مسره نواصل فيها قدام الباب
طه :السلام عليكم
امال :وعليكم السلام
طه :كيف حالك
امال : الحمد الله كيف حالك انت
طه :بخير الحمد لله
وعدا من يوم الخطوبه تو كيف حكا معايا

خشيت للدار طلعت قعدت نرن على مسره تلقى فيها مقفل

طه :السلام عليكم
امال : وعليكم السلام

قعدنا نحكوا وتعرفنا على بعضنا طلعنا نفس طريقة التفكير+

بعدها رقدت

عند مسره

ترن ترن ترن

مسره :رقم غريب زعما من
ردت
مسره :ايوا
كرم : نعلي من الصوت الحلو
مسره :من انت
كرم :معقوله نسيتيني
مسره :من
كرم : انا كرم خو امال يا ألبي
مسره : كيف جبت رقمي
كرم :اساليبي الخاصه. عليش انتي معقده خلينا نقعدوا أصحاب على الاقل
سكرت في وجه
مسره قعدت تفكر :ليش ما نعطيش روحي فرصه انا شن خساره على الاقل نعيش حياتي اللي فضلتلي

كرم قعد يرن نين فتحت
كرم :كنك مسكرتيها قتلك نقعدوا أصدقاء بس
مسره :تمام
كرم: نبدوا من الاول عرفيني بيك
مسره :احم انا مسره مواليد 95 نقرأ اقتصاد
كرم :وانا كرم مواليد 91
قعدوا يحكوا

مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي

بعد شهر كنت غارقه في تحضيرات العرس ورغد ما كنتش نحكي معاها واجد
طه في الشهر هذا  شبه يومي نحكي معاه بديت انتعلق وكذلك كرم ومسره كانوا يحكو مع بعضهم و مسره حباته وهو حبها لكن مافيش حد اعترف للتاني

يوم البيان

كان كل شي منظم وحلو وكان شكلي في البيان  حلو

حنان :مبروك يا أمولة
امال : الله يبارك فيك
ختام تصوري حداي
مسره : نوضي يا بارده
مسره :مبروك حبيبتي
امال :الله يبارك فيك
صمود :عمتي حنان انتي معانا ولا معاهم
ختام :كيف
صمود :يعني مع أهل العريس ولا أهل العروس
مسره :هيا مبارة 😂😂
حنان :انا مع الحق😂😂😂
امال :هههههه😂😂😂

صمود :باهي ومن الحق هما ولا نحنا
حنان: اقلبي وجهك 😂😂
سميرة :صمود يا صمود
صمود : ماشيه نشوف عمتي وجايه على قول الشربيني، اوعوا تغيروا المحطه ولا تروحوا في اي حته
امال :مجنونه 😂😂😂+

مسره: عن اذنكم تلفوني يرن
حنان :اذنك معاك

سميره :سلم بنتي عدي للجراج في صندوق امية جيبيه

معش في هنا
صمود :باهي شويه نلبس حاجه
سميره :مفيش حد عدي بسرعه و تعالي
صمود :حاضر
عدت خشت للجراج ولعت الضي
عدت تاخد في صندوق المية حست بيده على فمها دفتها للساس
صمود :مالك 😳

🔥مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي🔥

مسره تكلم في الفون  : ماينفعش لاا يعني لااا
كرم : غير اطلعي شوي نبي نشوف شكلك
مسره: منقدرش يا كرم
كرم : معقوله  اول طلب نطلبه منك ترفضيه ليا خمس دقايق بس
مسره بعد تفكير طويل وافقت
مسره :تمام ارجاني ورا الڨيلا
كرم : نرجى فيك
سكرت الخط وعدت

صمود : انت مجنون ماتملش
مالك : سامحني درت المستحيل عشان تسامحيني انا نحبك ونبيك
صمود: وانا ما يلزمنيش واحد خاين

مالك بعصبيه : افهمي ما خنتكش 😡😡
صح من قبل كنت نحكي مع بنات لكن بعد ما حبيتك والله ما قعدت نحكي بنات انتي الأولى والاخيره ومافيش حد غيرك
صمود ساكته وشبه اقتنعت
مالك : والله كان وافقتي مستعد تو نتم فيك
صمود دافاته وطلعت

كرم : مشا الله تبارك الرحمن
مسره متحشمه
كرم : شكلك حلو، نعلي من المتحشم
مسره :خلاص هيا لازم نمشي
كرم مسكها من يدها : مازل ما شبعت منك
مسره :خلاص تو نحكوا بعدين

عدت وهيا بطير من الفرحه

حنان : امال تعالي للمربوعه العريس يبي يصور
امال :نضت وكان عنديش شعور لأي شي حسيت روحي ومن المعازيم
خشيت صورنا هدرزنا شويه
خشت علينا رغد

رغد :سوري نسيت فوني هنا ترى نوضي شويه يا امال قاعد تحتك
نضت
رغد :اهوا لقيته اسفه على الازعاج و غمزت لطه وطلعت
طه استغرب في وقاحتها
امال هيا ناخدوا سيلفي

طه :هي
طلعت فوني صورنا  انا وهو وحتى هو طلع فونه وقعد يصور
بعدها طلع

رغد : مش امس جيتك شن تبي آخره ليا شهر ماشيه جايه حتى هلي شكوا فيا
ارحمني
يحى :انا قلت اليوم يعني اليوم
ولا انتي عارفه شن ندير
رغد :خلاص ساعه وتلاقيني عندك+

عيت طه
كانوا طالعين كل مجموعه في السياره اخر سياره كانت بتركب فيها مسره مسكها ولد عمها  من يدها : تعالي اركبي هنا
شافها كرم
كرم : انت هييي شن أدير عندك
ولد  عمها : وانت شن دخلك بنت عمي وانا حر

كرم ضربه بوكس
مسره عيطت : يا كرم اه
كرم قاطعها بعصبيه : تعدي اركبي في السيار مع خوك😡
مسره :بس
كرم بصوت عالي : اقلبي وجهك واركبي في السياره
مسره انفجعت وعدت جري في السياره مع انه كان المكان ضيق بكل وكان كرم بيضرب ولد عمها لكن شباب العيله مسكوه

في الليل

كرم يرن على مسره وبعد كم رنه ردت

كرم :عليش مترديش عليا
مسره :شن تبي
كرم : كنك تحكي هكي، ولا كان عاجبك اللي كان يدير فيه
مسره : وانت شن اللي مضايقك
كرم بعصبيه :لأنك ملكي وحاجه ملكي محدش يلمسها الا نا
مسره :كرم انت
كرم قاطعها :اي انا نحبك ومستحيل تكوني لحد غيري واي حد يجي شورك نخفيه من على وجه الأرض انتِ ملكي انا فهمتي ملكييي انا وبسسس
مسره سكرت الخط شعورها متلخبط فرحانه ومصدومه وزعلانه
رقدت وكان التليفون جنبها

كنت نكلم في طه بعدها رن عليا رقم غريب طلع في كاشف الأرقام يحى

امال : طه بنسكر ماما تبيني مع السلامه
طه : سلام

سكرت من طه ورديت على يحى

امال :هااا شن تبي
يحى : الأسلوب هضا ردي بالك
ولا صورك يكونوا عند عريس الغفله
امال :أعلى من في اخرك اركبه وانا منخفش منك واللي تبي اديره ديره

سكرت في وجه ورقدت

طبعاً صمود كانت مروحه

الساعه 4 الفجرترن ترن ترن ترن

ناضت مسره
مسره بصوت ناعس :  من شن في
كرم :انزلي لوطه
مسره شافت للتليفون
مسره : انت مجنون
كرم :انزلي ولا نركبلك انا
مسره :خلاص اصبر بازله
مسره نزلت بالشويه
فتحت باب الڨيلا وركبت للسياره
مسره :هبلت شن اللي جابك توا
كرم :حلو شكلك وانتي تو كيف نايضه من النوم
مسره :يا مجنون شن تبي

كرم : نبي نعرف تحبيني ولا
مسره ساكته
كرم : تعرفي كان ما طلعتي تحبيني نقتلك ونقتل روحي
مسره ساكت
كرم  طلع المسدس :تحبيني ولا
مسره :نحبك يا مجنون نحبك
حضناته وقعدت في حضنه فترة
مسره :خلاص حبيبي لازم نمشي
كرم :ما شبعتش منك
مسره : والله طه لو شافني يديرلي مشكله
كرم طلقها :خلاص اركبي وبعد توصلي رني عليا
باسها من خذها
مسره تحشمت : تصبح على خير
كرم : وانتي من اهلي ❤️

نزلت من السياره وكرم كان يبحت فيها نين اختفت
ركبت فوق وكانت طايره من الفرحه رنت على كرم طمناته وبعدها رقدت

✨مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي✨

______________

يوم العرس ❤️+

كنت في الكوافير شكلي في المرايه متغير بكل كنت لابسه فيلو راقي وحلو وميك اب ثقيل وتسريحه حلو بجد والله ما عرفت روحي

صمود : هيا امال كوم يبيب
لبست الكاب و ركبت السياره
كرم : نبيك قدام
تقدري تركبي
صمود :صعب تركب من قدام
كرم :لا مش صعب هيا ساعديني
ركبت من قدام وكان باين عليه باكي
كرم : ارفعي نبي نشوف شكلك
رفعت الكاب

كرم بصوت مبحوح : مشا الله تبارك الله الرحمن حلوه رربي يهنيك
امال اكتفيت بحضن
صمود :اوووف على الدارمه تو الميك اب بتعاها يخرب ونحنا منبوش العريس ينفجع😂😂
امال مسحت دموعي :صح هيا

وصلت للقاعه خشيت لدار العروس نسقم في الميك اب امتاعي اللي قعد حاله
وبعدها خششني كرم يدرج فيا على أسماء  على اغنيه اويلي+

كان يدور بعيونه على مسره
مسره شاروت لي امال وامال شاورتلها دارت هكي عشان يشوفها كرم
كرم فطنلها

قعدت مقمعزه ونشوف في اللي ترقص و اللي تبحت بحقد واللي تبارك وال

واللي تنافق واللي فرحانه والغريبه انه رغد جت سلمت عليا ونزلت

عكس مسره وصمود وكانوا طول الوقت معاي

الفرقه مساكه المايك :العريس جا، العريس جا
الصبايا كلهم لبسوا وانا ساعدتني مسره ونزلت الطرحه
خشت كان لابس بدله رسميه وراسم لحيته وعطره الحلو وابتسامته الحلوا وغمزاته اللي يذوبوا

رفع الطرحه وباسني من راسي
طه :مبروك
امال قلبي يدق :الله يبارك فيك
قمعزنا صورتنا المصوره
رقصنا وقصينا القاتو+

لبست كابي وطلعه ودعت امي بالدموع

وزدت انهرت بعد لقيت مالك يبكي

ركبني السياره وكانوا أصحابه دايرين جو حلو في الطريق
وهو كان مولع اغاني رومنسيه

وصلنا

نزل من السياره
ساعدني فتح باب الشقه خشيت كانت حلوه واثاتها راقي

طه : الصلا قبل كل شي
امال : اكيد
طه :خلاص حولي الفيلو وانا تو نوتي العشاء
امال :حاضر

خشيت للدار وكانت حلوه وكل شي فيها منظم وراقي انيق

حولت الفيلو وفكيت التسريحه لبست روب الدخول خففت من الميك اب لبست
ملاية الصلا وطلع لقيته محول الجاكيت والكرافيت
و مجهز العشاء

قام بيا الصلا وكان صوته حلو🥺🤤1

تعشينا وبعدها 🔞🔞🔞🔞

مش لازم تعرفوا الباقي 🤫🤭

مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي

تاني يوم نضت لقيته راقد جنبي خشيت دوشت ولبست بيجامة ستان ورديت رقدت شور طه آخره سرحت في شكله
لمست لحيته

ناض من النوم
طه :صباح الورد
امال : صباح النور
هيا نوض اغسل وجهك ادوش عشان تفطروا
طه : تعالي ندوشوا مع بعضنا
امال :طه بطل براده وبعدين انا دوشت من بدري نوض هيا بيش نفطروا جيعانه نا
طه :يا ساتر نضت اهوا

نضت صليت لاني كنت متوضيه

عديت نواتي في الفطور وخطيته عالسفره وبعدها عديت ندير في قهوة

طه جا حضني من تالي
كان لايس بيجامة سوده وشعره المبلول نازل على وجها
طه: شن ديرتلنا مراتي السمحه الفطور
اهوا عالسفره
طه : وانتي شن أديري
امال :ندير في قهوة
طه :نبي نفطر كيفك قهوة
امال :حاضر
باسني من خدي
امال :حي وقت عالمحضر
طه :لغيت كل شي
امال :كيف لغيت كل شي

طه :قلتلهم نبي نقعد مع مراتي الحلوه شويه منبيش محضره
امال سرحت فيه
طه :كنك
امال وانا سارحه :محلاك
طه :محلاني صار
امال فقت على روحي :احم قصدي
طه قاطعها  :تعالي شوفي دار النوم امس ما شفتيهش كويس
امال :لالا شفتها
طه مسكها في يدها  :امغير تعالي1

خشوا للدار بعدها 🔞🔞🔞🔞

🔥مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي
🔥

بعد اربع شهور وانا في العسل احلى اربع شهور في حياتي كانا مروحين من تركيه
استقبلنا  كرم  مالك وصمود على وضعهم دار المستحيل عشان يرضيها لكن هيا مسكره راسها ورغد ما تشوفش فيها واجد وطبعاً كرم َمسره حتى هما عايشين في العسل

كرم : اوووو بونسيب حمد الله على السلامة
طه :الله يسلمك
جا كرم حضني
روحنا للحوش دوشت وتريحت من السفر
طه غير دبشه  وعدا لهله سلم عليه وخدا مسره معاه للمستشفى
الدكتور :للأسف حالتها ازدات سوء ولعند تو ما فيش متبرع لازم نحصلوا متبرع توا ولا ح نخسروا المريضه مزالو ست شهور
طه :أنشاء الله
طلعت مسره جري وطلع في جرتها طه

حضنها وقعد يبكي
طه :مستحيل يصيرلك شي متخافيش
مسره قعدت تبكي
طه :اسسس خلاص اهدي البكاء مش كويس لك
هيا نروحوا ولازم نحكوا الموضوع هذا لباتي وامي+

روحوا الحوش وقالوا للكل وامها
قعدت تولولو وتعيط مسره ركبت دارها

ترن ترن ترن ترن
مسره ردت

كرم: ألوو حبيبي كيف حالك
مسره قعدت تبكي
كرم : كنك يا مسره
مسره تبكي
كرم : قولي كنك تعبتي اعصابي
كرم :كنك يا بنت الناس
مسره تبكي : سيبني انا معش نبيك
كرم ضحك بأستهزاء : كيف معش تبيني تبصري صح
مسره بصوت عالي: انا معش نبيك افهم كرهتك خلاص معش نييك
وسكرت  وحطاته في الحظر  قعدت طول اليوم تبكي

عند كرم

بعد سكرت
كرم بعصبيه يكسر في الدار :كييييف تقولي هكي مستحيييل نخليك لحد غيري والله كان وصلت بيا نخطفك مش ح نسمح لحد غيري ياخذك
خدا مفاتيح السياره وطلع يجري
مالك استغرب :زعما كنه المجنون هذا

عدا لحوشها وقعد مصبي النهار كله نين جا الليل

ترن ترن ترن ترن

مسره :رقم غريب يرن
مابتش ترد

دز رساله فتحتها

كرم :واقسم بالله كان ما نزلتي نديرلك فضيحه

مسره خافت
نزلت صبت قدام باب الڨيلا حست بيد سحبتها

مسره ادف فيه  :شن تبي حوول
كرم :نبي نعرف شن سبب اللي يخليك تقولي هكي
مسره :معش نبيك
كرم :كيف تقولي فيها بالسهولة هذي تحسيبها ساهلة
مسره :خلاص مليت منك سيبني في حالي
كرم :انا حبيتك و ناوي نتجوزك تجي تقوليلي مليت انا بالنسبة لكي تسليه
كرم دفها عالساس :كيف تقولي مليت علاقتنا كانت لعبه بالنسبة لكي
مسره بعصبيه :انا حبيتك وانت منقدرش نكمل خلاص مليت من كل شي ح تلقى وحده تصونك وخير مني تعيش معاك

كرم بعصبيه :كيف تقووولي هكي شن تحسايبني مش بكيفك 😡
مسره قعد صوت نفسها عالي واتنفس بسرعه
مسره :خلاص سيبني معش نبيك
كرم :قوليلي سبب واحد يخليك تقولي هكي
مسره :افهم منبيكش انا عمري ما حبيتك منبيكش
خلي عندك كرامه وعدي
كرم : انتي وحده انانيه وانا اللي سيبت كل شي عشانك ههه وعد معش تشوفي وجهي بكل
عدا
مسره طاحت عالارض وقعدت تبكي
مسره :انا نحبك ومنبيكش تسيبيني لكن منقدرش نظلمك معايا ولو قتلك على مرضي عارفتك مش ح تسيبني و ح تتعذب معايا
ركبت الدار وقعدت تبكي

عند امال

امال النهار كله كنت راقده ما نندري على شي

نضت راسي يوجع فيا عديت ندير في قهوة
لقيت طه راقد على الصالون بتعب
امال :كنك حبيبي شن فيك
طه :ها شي راسي يوجع  فيا
امال :بندير قهوة نديرلك معاي
طه :ياريت
عديت للمطبخ ندير في قهوة+

طه وصلتله رساله
صور ليا انا ويحي مصورين في أماكن عامه بس في منظر نا ماسك يدي ودز صور آخره بروب

وحضنه وكان وجهي مغطي  🔞 المشكله في كل الصور وجهي باين الا هذينا ودز المحادثات اللي كانوا بينا زمان يحى كان   كان مغطي وجها فالصور
بعدها دزله رساله+

يحي : امال قبل ما تكون مراتك كانت حبيبتي ولعند اليوم نحكوا مع بعضنا واخد راحتي فيها 🔞🔞
سيبها هيا تبيني

طه انصدم عروق وجها طلعوا وجها انحمر

طه بصوت عالي :اماااااال 😡😡

انا انفجعت والقهوة انكبت مني جا يجري بعدها...........

✨مــــــيــــمـــــي الــشـــيــــخــــي✨

 

ليست هناك تعليقات